اخبار العملات و تحليل الاسواق

توقعات اسعار الذهب لشهر مارس 2022

توقعات اسعار الذهب لشهر مارس 2022 تشير الى تذبذبات كبيرة في السوق مع فرص مختلفة للتداول من المتداولين اصحاب الحسابات الكبيرة و القلوب القوية۔

يتذبذب الذهب كثيراً بين صعود و هبوط بداية هذا العام و لكن الاتجاه العام هو صعود و السبب هو الحرب الاوكرانية الروسية حيث يلجاأ الكثير من المستثمرين الى تحويل اموالهم الى ذهب ( الملاذ الآمن) لحماية رؤوس اموالهم من تقلبات السوق۔

نمط تداول الذهب في شهر مارس 2022

توقعات اسعار الذهب لشهر مارس 2022 صعبة جداً بسبب التذبذبات الكبيرة في سوق الذهب لما يمر به العالم من حروب و مشاكل سياسية۔

الاسعار تتذبذب بين 1900 و 2050 دولار للاونصة هذا الشهر مارس 2022 و تمكن الفرص في السكالبينغ و ليس التداول طويل الامد بحيث يتم شراء صفقات صغيرة من اسفل و بيعها بعد ارتفاع اسعارها۔

نسبة المخاطرة في تداول الذهب في شهر مارس 2022

يعتبر تداول الذهب في شهر مارس 2022 عالي المخاطرة و ذلك يجب ضبط وقف الخسارة و اخذ الربح مع كل عملية تداول لحماية حساب من الخسارات الفادحة۔

امكانية الخسارة عالية جداً في تداول الذهب في شهر مارس 2022 و لذلك لايجب لغير المحترفين في التداول و اصحاب الحسابات الكبيرة الذين يتقبلون فكرة الخسارة في الذهب ان تداولوا الذهب في هذا الشهر۔

افضل شركات تداول الذهب في الامارات و الخليج العربي تحديث شهر 3 من عام 2022

شركة ADSS
مرخصة من مصرف الامارات المركزي و من ترخيص FCA البريطاني
توفر حسابات اسلامية بدون فوائد
منصة التداول ميتاتريدر 4 و منصة اوريكس
سبريد منخفض
توفر تداول الفوركس و المعادن و الاسهم الامريكية و الخليجية و اسواق المال و العملات الرقمية
تدعم الاكسبرتات
مقر الشركة في ابوظبي
دعم فني 24/5
شركة نور كابيتال الاماراتية
مرخصة من مصرف الامارات المركزي
توفر حسابات اسلامية بدون فوائد
منصة التداول ميتاتريدر 4
سبريد منخفض
توفر تداول الفوركس و المعادن و الاسهم الامريكية و الخليجية و اسواق المال و العملات الرقمية
تدعم الاكسبرتات
مقر الشركة في دبي
دعم فني 24/5

تحذير: لا تؤخذ هذه التحليلات كتوصيات تداول و لا نتحمل مسؤولية اية خسارات مالية ناتجة عن التحليلات الواردة في المقالة او في الموقع بشكل عام۔ تداول المشتقات المالية عبر الانترنت ينطوي على مخاطرات كبيرة و خسارات قدر تتجاوز رأس المال و لذلك ادرس خياراتك المالية جيداً و استشر شخص مختص اذا كنت بدون خبرة في التداول۔

الدكتور أحمد

الدكتور أحمد خبير في التداول عبر الانترنت و في اسوق المال العالمية مثل تداول الفوركس و الذهب و النفط و المنتجات المالية الأخرى۔ أسسنا موقع فوركس تنج من أجل نشر الوعي بين المستثمرين العرب و تحفيزهم على الاستثمار في البورصة العالمية و إرشادهم بدليل واضح و احترافي لدخول هذه الاسواق العالمية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!