المعادن الثمينة
أخر الأخبار

توقعات اسعار الذهب لعام 2023 – هل هو بيع ام شراء

يعتبر الذهب من السلع المالية الاكثر تداولاً على مستوى العالم سواءً كان من المستثمرين الافراد او الشركات و حتى على مستوى الدول.

توقعات اسعار الذهب في العام 2023

يعتبر الذهب من الاصول المالية الشديدة المخاطرة في التداول عبر الانترنت و لذلك وجب توخي الحذر عند التداول به و مشتقاته المالية.

اسعار الذهب الاسبوعية لعام 2023

يجب فهم اعلى نقاط وصل الذهب لها في عام 2023 و هي حوالي 2020 دولار امريكي للاونصة و اقل النقاط التي وصل لها الذهب في عام 2023 هي حوالي 1815 دولار امريكي للاونصة.

استمر الذهب في الصعود من شهر فبراير 2023 و حتى شهر ابريل 2023 مع بعض النرولات في شهر مارس و لكن المسار العام كان صعوداً.

منذ شهر ابريل كانت اسعار الذهب متواصله في الهبوط مع صعودات مؤقته حيث وصل اعلى سعر له في هذه الفتره في شهر يوليو حوالي 1953 دولار امريكي للاونصة و منذ ذلك الحيث و الهبوط مستمر.

اذاً ما هي توقعات اسعار الذهب بعد شهر يوليو من عام 2023؟

يبدو من الشكل العام لاسعار الذهب ان الصعود غالب على الهبوط في هذا العام بحيث يؤخذ بعين الاعتبار ان الصعودات اقوى بكثير من حيث الزخم و لذلك فانه و ان كان سعر الذهب حالياً هابط فانه يتوقع ان يصعد مرة اخرى في الفترة القادمة و الله اعلم.

اهداف الذهب المتوقعة في عام 2023 حسب التحليل الفني

الهدف الاول صعوداً هو 1952 دولار للاونصة

الهدف الثاني صعوداً هو 1970 دولار للاونصة

الهدف الثالث 1980 دولار للاونصة

هذه الاهداف تناسب فقط التداول طويل المدى اما التداول قصير المدى فيجب استخدام اطارات زمنية صغيره مثل 4 ساعات و ايام لمعرفة النمط السعري هذا و الله اعلم.

لفتح حساب تداول ذهب موثوق تحت وكالتنا مع شركة اي دي اس اس الاماراتية اضغط هنا

الدكتور أحمد

الدكتور أحمد خبير في التداول عبر الانترنت و في اسوق المال العالمية مثل تداول الفوركس و الذهب و النفط و المنتجات المالية الأخرى۔ أسسنا موقع فوركس تنج من أجل نشر الوعي بين المستثمرين العرب و تحفيزهم على الاستثمار في البورصة العالمية و إرشادهم بدليل واضح و احترافي لدخول هذه الاسواق العالمية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!