العملات الرقمية

توقعات اسعار البيتكوين المستقبلية 2023-2030

البيتكوين هي ام العملات الرقمية و اول عملة رقمية اصدرت في سوق العملات الرقمية و هي تقود اسعار العملات الرقمية الاخرى الى جانب عملة الاثيريوم.

منصات تداول العملات الرقمية المرخصة في الامارات

العوامل التي تؤثر في توقعات اسعار عملة البيتكوين

اولاً: العرض و الطلب في سوق العملات الرقمية على البيتكوين حيث عدد البيتكوين الموجود حالياً هو حوالي 19 مليون و 200 الف بيتكوين و عدد البيتكوين المتبقي للتعدين هو حوالي 1 مليون و 800 الف بيتكوين اي ان نسبة 91% من البيتكوين تم تعدينها.

ثانياً: اكبر عدد ممكن من عملة البيتكوين 21 مليون بيتكوين مما يعني ان عدد البيتكوين المتواجد في السوق سوف يثبت بعد فتره بل و سيبدأ بالتناقص بسبب عمليات تبديل البيتكوين بعملات اخرى و تحويلها ايضاً الى عملات عادية مثل الدولار و غيرها من العملات.

ثالثاً: القيود على التعامل بالبتكوين هل ستنخفض و يتم اعتبارها وسيلة دفع ام يتم التضييق عليها في سوق العملات الرقمية من الجهات الرقابية العالمية.

رابعاً: تبني المنظومات الحكومية لنظام الدفع باستخدام تقنية البلوكتشين و خصوصاً الدفع باستعمال البيتكوين

توقعات سعر البيتكوين في عام 2022

السيناريو الاقرب الى الواقع ان اسعار البتكوين سوف ترتفع و ذلك لانخفاض الكميات المتاحة في الاسواق مما يعني زيادة سعرها و لكن الى اي حد؟

يتوقع ان يصل سعر البيتكوين في نهاية عام 2022 الى حوالي 25 الف دولار امريكي بشرط ان تبقى اسواق العملات الرقمية في حالة استقرار و ربما يصل سعر البيتكوين الى 28 الف دولار امريكي في عام 2022 اذا انطبق مبدأ الخوف من فقدان البيتكوين حيث سيقبل الناس على شرائها مما يعني زيادة الطلب و ارتفاع سعر البيتكوين هذا و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2023

يتوقع ان يصل سعر البيتكوين في عام 2023 الى 32 الف دولار امريكي و ربما اكثر من ذلك و حتى 34 الف دولار امريكي و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2024

يتوقع ان يصل سعر البيتكوين في عام 2024 الى 35 الف دولار امريكي و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2025

يتوقع ان تصل اسعار البيتكوين في عام 2025 الى مابين 40 و 45 الف دولار امريكي و ربما الى 50 الف دولار امريكي و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2026

يتوقع ان يصل سعر عملة البيتكوين حوالي 52 الف دولار امريكي و ربما اكثر من ذلك اذا استمر ادائها بهذا الشكل من الارتفاع و زيادة الطلب عليها في سوق العملات الرقمية هذا و الله اعلم.

هل يمكن ان تصل عملة البيتكوين الى 100 الف دولار امريكي

من المتوقع ان يصل سعر البيتكوين في عام 2030 الى 100 الف دولار امريكي و الله اعلم.

افضل منصة لشراء عملة البيتكوين ؟

تعتبر منصة بينانس افضل منصة لشراء عملة البيتكوين برسوم تداول منخفضة تماماً.

افتح حساب في بينانس من هنا و ابتدأ التداول الآن

تنويه هذه التحليلات مبنيه على الاسعار الحالية لعملة البيتكوين و هي مجرد توقعات و العلم عند الله لذلك ادرس خياراتك المالية جيداً و ادرس سوق العملات الرقمية جيداً لسنا مسؤولين عن اية خسائر تحدث بناء على التحليلات الواردة في موقعنا.

الدكتور أحمد

الدكتور أحمد خبير في التداول عبر الانترنت و في اسوق المال العالمية مثل تداول الفوركس و الذهب و النفط و المنتجات المالية الأخرى۔ أسسنا موقع فوركس تنج من أجل نشر الوعي بين المستثمرين العرب و تحفيزهم على الاستثمار في البورصة العالمية و إرشادهم بدليل واضح و احترافي لدخول هذه الاسواق العالمية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!