Site icon فوركس تنج – الفوركس و المعادن الثمينة و النفط و العملات الرقمية

توقعات اسعار البيتكوين المستقبلية 2023-2030

البيتكوين هي ام العملات الرقمية و اول عملة رقمية اصدرت في سوق العملات الرقمية و هي تقود اسعار العملات الرقمية الاخرى الى جانب عملة الاثيريوم.

العوامل التي تؤثر في توقعات اسعار عملة البيتكوين

اولاً: العرض و الطلب في سوق العملات الرقمية على البيتكوين حيث عدد البيتكوين الموجود حالياً هو حوالي 19 مليون و 200 الف بيتكوين و عدد البيتكوين المتبقي للتعدين هو حوالي 1 مليون و 800 الف بيتكوين اي ان نسبة 91% من البيتكوين تم تعدينها.

ثانياً: اكبر عدد ممكن من عملة البيتكوين 21 مليون بيتكوين مما يعني ان عدد البيتكوين المتواجد في السوق سوف يثبت بعد فتره بل و سيبدأ بالتناقص بسبب عمليات تبديل البيتكوين بعملات اخرى و تحويلها ايضاً الى عملات عادية مثل الدولار و غيرها من العملات.

ثالثاً: القيود على التعامل بالبتكوين هل ستنخفض و يتم اعتبارها وسيلة دفع ام يتم التضييق عليها في سوق العملات الرقمية من الجهات الرقابية العالمية.

رابعاً: تبني المنظومات الحكومية لنظام الدفع باستخدام تقنية البلوكتشين و خصوصاً الدفع باستعمال البيتكوين

توقعات سعر البيتكوين في عام 2022

السيناريو الاقرب الى الواقع ان اسعار البتكوين سوف ترتفع و ذلك لانخفاض الكميات المتاحة في الاسواق مما يعني زيادة سعرها و لكن الى اي حد؟

يتوقع ان يصل سعر البيتكوين في نهاية عام 2022 الى حوالي 25 الف دولار امريكي بشرط ان تبقى اسواق العملات الرقمية في حالة استقرار و ربما يصل سعر البيتكوين الى 28 الف دولار امريكي في عام 2022 اذا انطبق مبدأ الخوف من فقدان البيتكوين حيث سيقبل الناس على شرائها مما يعني زيادة الطلب و ارتفاع سعر البيتكوين هذا و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2023

يتوقع ان يصل سعر البيتكوين في عام 2023 الى 32 الف دولار امريكي و ربما اكثر من ذلك و حتى 34 الف دولار امريكي و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2024

يتوقع ان يصل سعر البيتكوين في عام 2024 الى 35 الف دولار امريكي و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2025

يتوقع ان تصل اسعار البيتكوين في عام 2025 الى مابين 40 و 45 الف دولار امريكي و ربما الى 50 الف دولار امريكي و الله اعلم.

توقعات سعر البيتكوين في عام 2026

يتوقع ان يصل سعر عملة البيتكوين حوالي 52 الف دولار امريكي و ربما اكثر من ذلك اذا استمر ادائها بهذا الشكل من الارتفاع و زيادة الطلب عليها في سوق العملات الرقمية هذا و الله اعلم.

هل يمكن ان تصل عملة البيتكوين الى 100 الف دولار امريكي

من المتوقع ان يصل سعر البيتكوين في عام 2030 الى 100 الف دولار امريكي و الله اعلم.

افضل منصة لشراء عملة البيتكوين ؟

تعتبر منصة بينانس افضل منصة لشراء عملة البيتكوين برسوم تداول منخفضة تماماً.

افتح حساب في بينانس من هنا و ابتدأ التداول الآن

تنويه هذه التحليلات مبنيه على الاسعار الحالية لعملة البيتكوين و هي مجرد توقعات و العلم عند الله لذلك ادرس خياراتك المالية جيداً و ادرس سوق العملات الرقمية جيداً لسنا مسؤولين عن اية خسائر تحدث بناء على التحليلات الواردة في موقعنا.