العملات الرقمية

افضل 10 عملات رقمية رخيصة للاستثمار 2022

نتعرف في هذا المقال على افضل 10 عملات رقمية رخيصة للاستثمار فيها في عام 2022 حيث تكون اسعار هذه العملات الرقمية اقل من 5 دولار امريكي.

افضل 10 عملات رقمية رخيصة للاستثمار 2022

افضل 10 عملات رقمية تحت 5 دولار للاستثمار في 2022

هذه القائمة بافضل العملات المشفرة الرخيصة التي يمكنك الاستثمار فيها هذا العام:

  1. عملة تامادوج TAMA و تعتبر من افضل عملات الميتافيرس الرخيصة للاستثمار فيها حيث هذه العملة مبنية على لعبة التامادوج و هي لعبة من نمط اللعب للربح و من المتوقع ان ترتفع اسعار عملة التامادوج قريباً و ذلك لان العملة سوف تخفض كمية العملات المتاحة منها على المدى البعيد بسبب عملية الحرق عكس عمل الدوج التي عملت على زيادة الكمية المتاحة من العملة من 100 الى 132 مليون عملة.
  2. عملة الباتل انفينيتي IBAT و تعد من افضل عملات الميتافيرس الرخيصة للتداول في عام 2022 حيث تعتمد على نظام اللعب لكسب العملة و دمجت مع الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT و نظام الستيكنغ ايضاً.
  3. عملة Lucky Block و تعد من افضل العملات الرقمية الخاصة بالالعاب و و صلت قيمتها السوقية فوق 236 مليون دولار امريكي.
  4. عملة Crypto Snack و تعتبر ايضاً من افضل العملات الرقمية الرخيصة الخاصة بالالعاب من نظام التوكنز و لها مستقبل نمو ممتاز.
  5. عملة DeFi Coin و تعتبر من افضل العملات الرقمية المدعومة من المجتمعات الرقمية بنظام التوكن و صنعت لدعم نظام الدفع DeFi.
  6. عملة Chiliz تشيليز و هي من افضل العملات الرقمية في مجال الرياضة و الترفيه بنظام التوكن و يمكن من خلالها شراء رموز NFT.
  7. عملة الريبل XRP و تعد من افضل العملات الرقمية الرخيصة و هي عبارة عن نظام دفع رقمي اسرع بكثير من البيتكوين و الاثيريوم و يرى الكثير من المحللين ان اسعار الريبل سوف ترتفع و وصلت قيمتها السوقيه حوالي 37 مليار دولار امريكي.
  8. عملة الشيبا اينو Shiba Inu و تعتبر من افضل العملات الرقمية الرخيصة للاستثمار على المدى البعيد و ربما تتضاعف اسعارها في المستقبل اذا تم حرق عدد كبير منها.
  9. عملة الكاردانو Cardano و تعتبر من افضل العملات المشفرة للتداول و الاستثمار في هذا العام و بلغت قيمتها السوقية فوق 37 مليار دولار امريكي و لها مستقبل باهر كاحد اكثر العملات الرقمية تداولاً.
  10. عملة Basic Attention Token و هي من افضل العملات الرقمية الرخيصة للاستثمار على المدى البعيد و مربوطة مع متصفح الويب بريف Brave.
  11. بونص: عملة التورن Tron و هي منصة بلوكتشين غير مركزية و تعد من افضل الرقمية منخفضة القيمة للاستثمار فيها و بلغت قيمتها السوقية فوق 6 مليار دولار امريكي.

افضل منصة لشراء العملات الرقمية الرخيصة

تعتبر منصة بينانس افضل منصة لشراء و بيع و تداول العملات الرقمية في العالم و يمكنك فتح حساب تداول بسهولة في منصة بينانس من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا لفتح حساب في منصة بينانس

او استخدم هاتفك لقراءة الباركود التالي:

فتح حساب في بينانس

الدكتور أحمد

الدكتور أحمد خبير في التداول عبر الانترنت و في اسوق المال العالمية مثل تداول الفوركس و الذهب و النفط و المنتجات المالية الأخرى۔ أسسنا موقع فوركس تنج من أجل نشر الوعي بين المستثمرين العرب و تحفيزهم على الاستثمار في البورصة العالمية و إرشادهم بدليل واضح و احترافي لدخول هذه الاسواق العالمية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!