Site icon فوركس تنج – الفوركس و المعادن الثمينة و النفط و العملات الرقمية

اسباب انهيار العملات الرقمية و هل لايزال الاستثمار فيها مجدي؟

تراجعت اسعار العملات الرقمية جيمعها من حوالي 3 تريليون دولار امريكي الى حوالي 900 مليار دولار امريكي و بعض الشركات التي تتعامل بالعملات الرقمية قامت بايقاف التعاملات بالعملات المشفرة۔

من المعروف ان العملات الرقمية تختلف عن باقي الاصول المالية الاخرى فهي سريعة التذبذب و مخاطر التداول فيها كبيره جداً و لا تقارن مثلاً بسوق الاسهم حيث حركات الاسهم معروفة الاسباب بين العملات الرقمية فحركتها بدون اسباب معينة۔

اسباب انهيار العملات الرقمية و هل لايزال الاستثمار فيها مجدي؟

اسباب انهيار العملات الرقمية

هنالك العديد من الاسباب لانهيار اسعار العملات الرقمية و من اهمها:

هل يمكن ان ترتفع اسعار العملات الرقمية مجدداً ؟

لايوجد ضمان على استثمارات العملات الرقمية مثل البيتكوين و يمكن ان ترتفع اسعارها فجاءة مثلما هبطت اسعارها فجاءةً و يوجد العديد من المخاطر التي تحوم حول سوق العملات المشفرة و من اهمها:

هل لايزال ممكناً الاستثمار في العملات الرقمية ؟

العملات الرقمية و منها البيتكوين تعتبر كثيرة التذبذب و اذا كنت ممن يمكنكهم المخاطرة فانه يجب ان تفهم جيداً ما هية الاستثمار و ان تجد استراتيجية لتداول العملات الرقمية و يجب ان تجيب الاسئلة التالية:

نصائح لاستثمار في العملات الرقمية

هل يمكن ان تخسر جميع اموالك عند استثمار العملات الرقمية؟

نعم ممكن جداً ان تخسر اموالك كلها في استثمارات العملات الرقمية و ذلك لان اسعارها مبنية على المخاطرة و التوقع من المستثمرين و ليست مثل اسعار الاسهم التي يمكن ان ترتفع و تنزل حسب ادا شركات الاسهم۔

يمكن ان تخسر جميع اموالك في العملات الرقمية في هذه الحالات : اذا انخفضت قيمة العملات الرقمية او اذا نسيت كلمة سر محفظتك الالكترونية او اذا تعرض حسابك للاختراق۔

افضل شركات لتداول العملات الرقمية في الامارات و السعودية و الخليج العربي

يمكنك الان ان تبدأ تداول العملات الرقمية من خلال منصة بايننس العالمية و الموثوقة

لفتح حساب تداول في منصة بايننس اضغط هنا

او يمكنك مسح الباركود التالي باستخدام هاتفك المحمول

ملاحظة: لايتحمل موقع فوركستنج اية مسؤولية قانونية عن استثماراتك و اختياراتك في التداول و هذه المحتويات تعليمية فقط و ليست من باب التوصيات المالية او الاستثمارية و لذلك ادرس خياراتك المالية جيداً قبل البدء في التداول عبر الانترنت۔