الأسهم و اسواق المال

افضل شركات تداول الاسهم الامريكية في الامارات و الخليج العربي

افضل شركة تداول الاسهم الامريكية او سطاء التداول في السوق الامريكي تقدم خدمات بيع و شراء اسهم الشركات الامريكية الكبرى المدرجة في اسواق الاسهم الامريكية۔

افضل شركات تداول الاسهم الامريكية

ما هو تداول الاسهم الامريكية ؟

يعتبر تداول الاسهم الامريكية احد انواع الاستثمارات عبر الانترنت و يمكنك من بيع و شراء الاسهم الامريكية لشركات كبرى مثل شركة جوجل و فيس بوك و امازون و تيسلا و غيرها من الشركات الكبرى الامريكية۔

لماذا تداول الاسهم الامريكية دون غيرها من الاسهم ؟

تعتبر الشركات الامريكية من اكبر الشركات على مستوى العالم و اضافة الى ذلك فان اقتصاد امريكا يعتبر من اقوى اقتصادات العالم اضافة الى قوة الدول الامريكي في سوق العملات العالمية۔

ما هي اكبر الشركات الامريكية المتاحة للتداول عبر الانترنت؟

  • شركة ابل و هي من اكبر الشركات التقنية علي مستوى العالم و معروفة بانتاج هواتف الايفون و اجهزة الايباد و الماك بوك و غيرها من المنتجات التقنية۔
  • شركة فيسبوك ( ميتا) و هي اكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم و هي الان مهتمة بتقنية الميتافيرس او العالم الافتراضي و تنفق الملايين على تطوير هذه التقنية و غيرها من التقنية المبنية على انظمة الذكاء الاصطناعي۔
  • شركة جوجل ( الفا بت) و هي اكبر محرك بحث على مستوى العالم و تعمل في مجال الاعلانات الرقمية الموجهة بالاضافة الى تطوير نظام تشغيل اندرويد و خدمات البريد الالكترني و خدمات التخزين السحابي جوجل درايف و غيرها من التطبيقات الاخرى۔
  • شركة امازون و تعتبر عملاق التسوق عبر الانترنت و لها فروع في مختلف انحاء العالم و تشمل ايضا فروعاً في الدول العربية مثل الامارات و السعودية و مصر و هي شركة تتوسع باستمرار اضافة الى انها تعتبر اكبر مسوقين الكتب المطبوعة و الالكترونية و المسموعة۔
  • شركة مايكروسوفت حيث تهتم بالبرمجيات و الاجهزة التقنية كيف و هي من صنعت نظام التشغيل الويندوز العريق و الاوفس و تنتج تابلت سيرفس الذي اصبح من افضل التابلت على مستوى العالم اضافة الى ابحاثها في مجال الذكاء الاصطناعي و تطوير البرمجيات للكمبيوتر و المحمول۔
  • شركة تسلا و تعتبر رائدة صناعة السيارات الكهربائية حيث تقدم افضل سيارات كهربائية بفخامة عالية و اداء ممتاز اضافة الى عملها في انتاج شاحنة السيبر الترك الكهربائية و يقود هذه الشركة الشباب المبدع ايلون ماسك۔

ما هي افضل شركات تداول الاسهم الامريكية في الامارات و الخليج العربي ؟

هذه القائمة تحتوي على افضل شركات و ساطة تداول الاسهم الامريكي في الامارات و الخليج العربي و اخترنا هذه الشركات الاماراتية بناء على:

وجود ترخيص موثوق من مصرف الامارات المركزي لمراقبة عمل هذه الشركات في السوق الاماراتي۔

وجود حسابات تداول موثوقة مع سبريد منخفض و منصات تداول موثوقة و دعم فني مميز۔

شركة ADSS
مرخصة من مصرف الامارات المركزي و من ترخيص FCA البريطاني
توفر حسابات اسلامية بدون فوائد
منصة التداول ميتاتريدر 4 و منصة اوريكس
سبريد منخفض
توفر تداول الفوركس و المعادن و الاسهم الامريكية و الخليجية و اسواق المال و العملات الرقمية
تدعم الاكسبرتات
مقر الشركة في ابوظبي
دعم فني 24/5
شركة نور كابيتال الاماراتية
مرخصة من مصرف الامارات المركزي
توفر حسابات اسلامية بدون فوائد
منصة التداول ميتاتريدر 4
سبريد منخفض
توفر تداول الفوركس و المعادن و الاسهم الامريكية و الخليجية و اسواق المال و العملات الرقمية
تدعم الاكسبرتات
مقر الشركة في دبي
دعم فني 24/5

مصدر

الدكتور أحمد

الدكتور أحمد خبير في التداول عبر الانترنت و في اسوق المال العالمية مثل تداول الفوركس و الذهب و النفط و المنتجات المالية الأخرى۔ أسسنا موقع فوركس تنج من أجل نشر الوعي بين المستثمرين العرب و تحفيزهم على الاستثمار في البورصة العالمية و إرشادهم بدليل واضح و احترافي لدخول هذه الاسواق العالمية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!